كورة لايف Koora Live

abody

الدخول إلى موقع كورة لايف الجديد Koora Live الشهير الذي يقوم بتقديم كافة المعلومات عن المبارايات الهامة التي تقام في اليوم في كافة البطولات العربية والعالمية كما يوفر الموقع بث مباشر لتلك المباريات لتستطيع متابعتها لحظة بلحظة وبدون تقطيع.

يعرض موقع كورة لايف مواعيد عرض المباريات مع عرض شعارات وأسماء الأندية المتنافسة وعرض اسم معلق المباراة بالدخول على تفاصيل المباراة تعرض القنوات الناقلة واسم الملعب وتشكيلة الفريقين في حالة إتاحتها وترتيبهم في البطولة وكافة المعلومات والاحصائيات التي تريد معرفتها عن الفريقين المتنافسين بشكل سلسل ومرتب.

يوفر موقع لايف كورة بث مباشر للمباريات الهامة في الدوريات العربية الشهيرة مثل الدوري المصري والسعودي والاماراتي والقطري بالإضافة إلى الدوريات العالمية الكبرى مثل الدوري الانجليزي والاسباني والالماني والايطالي والبطولات القارية الأوروبية والاسيوية والافريقية .

يتميز موقع Kora Live بتوفير البث المباشر للمباريات بعدة جودات مختلفة لتتناسب مع مختلف باقات الانترنت وسرعته مما يجعلها اختيار ممتاز للمشجع المهتم بكرة القدم، ويتوجد لدى الموقع حسابات رسمية على جميع منصات التواصل الاجتماعي لسهولة الوصول الي المباراة التي تريد مشاهدتها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة