طه إسماعيل يقدم الحل لإنهاء أزمة حسام البدري وبيراميدز

wafaa
كورة عربية
طه إسماعيل يقدم الحل لإنهاء أزمة حسام البدري وبيراميدز

كشف طه إسماعيل نجم النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر عن رأيه في الأزمة الحالية بين منتخب مصر وفريق بيراميدز واستبعاد لاعبى الفريق لعدم انضمامهم لمعسكر المنتخب بالإسكندرية.

وصرح كابتن طه إسماعيل لصالح “صدى البلد” وقال إن المنظومة الكروية في مصر تدار بعشوائية وتخلو من الإحترافية، موضحا أنه من الطبيعى مخاطبة إداريي المنتخب لجميع الفرق قبل موعد المعسكر للتنسيق معهم على انضمام اللاعبين.

وأضاف إسماعيل أنه توجد قرارات غير المدروسة كثيرة والتى يتم الإعلان عنها دون دراسة كافية عن عواقبها، مستشهداً بأزمة شارة القيادة بالمنتخب التى أثارت جدلًا كبيرة في الفترة الماضية.

وقال طه إسماعيل عن البدري: “حسام البدرى عصبي لكنه كان رئيس نادى بيراميدز سابقًا، لذلك كان عليه الاتصال شخصيًا بمسئولى بيراميدز ويطلب منهم انضمام اللاعبين مبكرًا، فبيراميدز ليس ناديا صغيرا، والأمر ليس خطابا فقط يتم إرساله فلابد من تواجد علاقات بين المنتخب والأندية”.

حل إنهاء أزمة المنتخب وبيراميدز

واختتم طه تصريحاته قائلا: “إن الحل من وجهة نظري للأزمة الحالية هو ذهاب حسام البدرى لمسئولى نادى بيراميدز والاتصال بمديرهم الفني ديسابر، والاعتذار لهم عما حدث ومعاقبة من تسبب في هذه الأزمة حتى لا يتكرر الأمر مجددًا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *