مدرب مالي عن مواجهة مصر.. ستكون صعبة ولكني مستعد

wafaa
كورة عربية
مدرب مالي عن مواجهة مصر.. ستكون صعبة ولكني مستعد

صرح فاجنيري ديارا المدير الفني لمنتخب مالي الأوليمبي خلال المؤتمر الصحفي صباح اليوم الخميس عن مواجهة منتخب مصر في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقرر لها غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال ديارا في المؤتمر: “أنا سعيد بالمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، خاصة أن منتخب مالي واجه صعوبات من أجل التأهل خاصة مواجهة منتخب المغرب ولكننا نجحنا في الفوز، مشددا على أن التحدي الأكبر هو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020”.

واستمر ديارا: “مباريات الافتتاح دومًا صعبة وتزداد صعوبة بمواجهة البلد المضيف، نملك خبرات كافية عندما واجهنا المنتخب المغربي في التصفيات وكانت مواجهة صعبة للغاية لكننا نجحنا في ذلك الاختبار وتأهلنا ووصلنا إلى هنا”.

وشدد المدرب أنه اختار اللاعبين بناء على عدة عوامل وسوف تظهر نتيجة اختياراته خلال المباريات في تلك البطولة الصعبة، مشيراً أنه منذ تولي المسئولية كان هناك هدف أول وهو التأهل إلى بطولة الأمم الإفريقية وها نحن هنا حققنا هذا الهدف، الآن نسعى لتحقيق الهدف الثاني وهو التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

مواجهة مالي ومنتخب مصر

وعن مواجهة مصر في المباراة الافتتاحية قال أنها ستكون صعبة والمنتخب المصري يضم عناصر مميزة جدا، بجانب عنصري الأرض والجمهور، ولكن فريقه استعد جيدا للتعامل مع الضغوط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *