مدرب كوت ديفوار عن مواجهة نيجيريا.. جاهزين للبطولة وسنتأهل للأولمبياد

wafaa
كورة عربية
مدرب كوت ديفوار عن مواجهة نيجيريا.. جاهزين للبطولة وسنتأهل للأولمبياد

قال حيدارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي أن لاعبي منتخب بلاده جاهزين لخوض فعاليات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا التي تحتضنها مصر خلال بداية من اليوم الجمعة حتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.

وبدأ منتخب كوت ديفوار الأوليمبي استعداده لمواجهة نيجيريا المقرر لها مساء غد السبت، على ملعب السلام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة رفقة زامبيا وجنوب أفريقيا.

مدرب كوت ديفوار يؤكد أنهم الأفضل

وقال حيدارا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن أفضل منتخب تحت 23 عاما، وأشعر براحة كبيرة لإقامة البطولة في مصر، خاصة وأننا كنا موجودين في مصر بالإسكندرية، وجاهزون لمباراة الغد الصعبة للغاية أمام نيجيريا”.

واستكمل: “وضعنا برنامج خاصة للبطولة وقدمنا إلى مصر في الوقت المحدد لنا، ونحن جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل.. لدينا كل الاحترام لمنتخب نيجيريا، ولكننا نسعى جاهدين لحجز مكان في أولمبياد طوكيو وهدفنا أن نحصل على أحد بطاقات التأهل للبطولة”.

واختتم قائلا: “من المهم لنا أن نفوز غدا، ونحن نتطلع إلى أول مباراة، ونتمنى عبور تلك المجموعة ونريد تحقيق الفوز على كل المنتخبات الخاصة في البطولة، نلعب كل مباراة بمفردها لا نفكر إلا فيها.. الفريق جاهز للبطولة وسنتأهل للأولمبياد عبر بوابة مصر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *