موعد مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي

wafaa
كورة عربية
موعد مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي

تنتظر جماهير وعشاق كرة القدم السعودية في مختلف بقاع الوطن العربي اللقاء المنتظر بين بين الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، المقرر عقده غداً السبت على أرض ملعب جامعة الملك سعود.

الهلال ضد أوراوا

يسعى الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو إلى تحقيق الفوز ورد اعتباره أمام أوراوا وخطف اللقب الآسيوي واعادته لخزينته، وذلك بعد غياب منذ بداية الألفية الجديدة حيث يعود آخر لقب قاري توج به الزعيم لعام 2000 على حساب جوبيلو إيواتا الياباني بنتيجة 3-2.

يذكر أن تواجه الهلال وأوراوا سويا في نهائي 2017، وفشل الهلال في التفوق على نظيره الياباني وتبدد حلم التتويج بعد خسارة رهانه بمجموع اللقائين بنتيجة 2-1.

طاقم تحكيم المباراة

قامت لجنة الحكام بإسناد مهمة التحكيم لمباراة الهلال وأوراوا لطاقم تحكيم عراقي، بقيادة على الصباح ويعاونه الثنائي حيدر عبد الحسن وأمير داود، وواثق مدلل حكما رابعا، والحكم الإضافي الأول مهند قاسم، بالإضافة الحكم الإضافي الثاني العُماني عمر اليعقوبي.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وأوراوا في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة على أن تُذاع عبر قنوات بي أن سبورتس الناقل الحصري للماراثون الآسيوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *