مسئولو الزمالك يطمئنون على زيزو بعد جراحة الصليبي اليوم بألمانيا

wafaa
كورة عربية
مسئولو الزمالك يطمئنون على زيزو بعد جراحة الصليبي اليوم بألمانيا

قام مسئولو نادي الزمالك بالاطمئنان على محمود عبد العزيز “زيزو” لاعب الفريق عقب إجرائه جراحة الرباط الصليبي بنجاح اليوم في ألمانيا.

قام أحد أعضاء مجلس الإدارة اتصال هاتفي بالدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، المتواجد مع “زيزو” في ألمانيا من من أجل متابعة الجراحة مع الطبيب الألماني.

ظروف إصابة زيزو

وكان “زيزو” تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الداخلي والخارجي، أثناء مواجهة مصر المقاصة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية للدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، أحرزه أحمد سيد “زيزو”.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب خلال الساعات المقبلة، إلى القاهرة على أن يبدأ في التدريبات التأهيلية تدريجيا، وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الطبيب الألماني.

في سياق منفصل تم الكشف عن سبب تأخير الكاف لإعلان موعد مباراة الفارس الأبيض مع الترجي التونسي ضمن مسابقة السوبر الإفريقي، وذلك من خلال صحيفة مغربية.

حيث كشفت الصحيفة أن فريق الوداد المغربي تقدم للمحكمة الرياضية بشأن المباراة أمام الزمالك التي انتهت بانسحاب الوداد بسبب عدم تنفيذ رغبته في تفعيل الفار في المباراة بعد أن قام الحكم بإلغاء حكم للفريق، حيث قالت الكاف أنها تنتظر قرار المحكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *