بعد تغريدته المسيئة لفريق النصر وجماهيره.. الدعيع يكشف حقيقة تغريدته ضد النصر

wafaa
الدوري السعودي
بعد تغريدته المسيئة لفريق النصر وجماهيره.. الدعيع يكشف حقيقة تغريدته ضد النصر

محمد الدعيع حارس المنتخب الوطني السعودي ونادي الهلال اثار جدل كبير في الشارع الرياضي السعودي، وذلك بعد تغريدات سابقة له على تويتر، وكانت تغريداته مثيرة لغضب الجماهير النصراوية، بعد مباراة الفريقين ضمن الجولة الثامنة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم.

قد فسر الإعلاميين أن تغريدات الدعيع إساءة بالغة غير مقبولة من لاعب دولي لنادي النصر وشهدت ردود فعل وجدل كبير في الشارع الرياضي السعودي.

بعد ذلك حرص الدعيع على إنهاء حالة المثارة بعد إهانته لنادي النصر، ورد عبر موقع تويتر وقال: “بعض الردود فهمت تغريداتي غلط وما أقصد الضعف لفريق النصر فريق كبير وله احترامه، ويكفي أن رئيسه الرمز رحمة الله عليه وطلع ماجد عبد الله.. ولا أقلل من الفريق لا أنا ولا غيري بس في ضعفاء النفوس تصطاد في المياه العكرة”.

تغريدة الدعيع المسيئة لنادي النصر

الجدير بالذكر أن الدعيع تسبب في غضب الجماهير النصراوية بعد تغريداته على تويتر وقال: “دائمًا الشوط الأول إذا ما ضغطنا على (الفريق الضعيف).. يصير علينا أسد الشوط الثاني وهذا الذي صار”.

وذلك بعد هزيمة فريق الهلال أمام النصر بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *