تركي آل شيخ يوجه رسالة حادة إلى أعدائه.. تعرف عليها

wafaa
منوعات كروية
تركي آل شيخ يوجه رسالة حادة إلى أعدائه.. تعرف عليها

قام معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتوجيه رسالة غامضة لجماهيره ومتابعيه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

حيث وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال: “طبعًا البوست ده مش ل احمد عفيفي لتوضيح وملوش دخل في كوره بتاتًا”، وتابع: “اللهم اكفني شر اصدقائي.. اما اعدائي فأنا كفيل بهم”.

آل شيخ يعلن الصلح مع الخطيب

وأعلن تركي آل الشيخ خلال الفترة الماضية صلحه مع مجلس إدارة النادي الأهلي عبر حسابه على فيس بوك، وكتب فيها وقال: “الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته … ووصلني عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أن هنالك أشخاصا أساؤوا لهم واستخدموا اسمي”.

قام آل شيخ بإرسال مندوب له للاطمئنان على صحة محمود الخطيب رئيس الأهلي ليرد الأخير بخطاب شكر وتقدير لمجهوداته.

وتفاعل محسن صالح المدير الفني لمنتخب مصر السابق على هذا الصلح وقال عبر حسابه على تويتر وقال: ” المعارك علي كل الجبهات انتهت وانتصر الأهلي وعاد أقوى مما كان في الوقت الذي اعتقد الكثيرين انه انكسر ولن يعود لذلك عدت إلى ثكناتي سعيدا بكل ما تحقق من انتصارات مطمئنا علي ما هو آت وأهلا بمن يريد العودة.. فالعوده للحق فضيلة.. عودوا اليه فأنتم آمنين غانمين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *