موقف محمد صلاح من المشاركة اليوم أمام جينيك في دروي الأبطال

wafaa
كورة عالمية
موقف محمد صلاح من المشاركة اليوم أمام جينيك في دروي الأبطال

يستعد اليوم فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح لمواجهة فريق جينك البلجيكي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن هناك شكوك كثيرة حول مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، وذلك لما ذكرته صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته مع فريقه أمام ليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وحرمته من اللعب أمام مانشستر يونايتد.

وفي مباراة ليفربول وتوتنهام التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 2-1، تجددت الإصابة من جديد في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وعلى إثرها غاب صلاح أمام أرسنال ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ولكنه شارك في مواجهة أستون فيلا وليفربول الأخيرة التي عقدت السبت الماضي في البريميرليج على ملعب “فيلا بارك” وانتهت بفوز الريدز 2-1، لكنه خرج في الدقيقة 65 ودخل ديفوك أوريجي بدلًا منه.

ترتيب ليفربول وجينك

يخوض ليفربول لقاء اليوم وهو يحتل وصافة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، ليأتي خلف نابولي الإيطالي المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل سالزبورج المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يأتي جينك في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *