بوفون يكشف سر ظهوره في المقابلات بعد مباراة ليون رغم عدم المشاركة

عبدالرحمن سليمان
كورة عالمية
بوفون
بوفون

علق بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، عن توديع فريقه لدوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي أمام أوليمبك ليون الفرنسي، رغم التعادل في مجموع نتيجتي مباراة الذهاب والعودة.

وقال بوفون خلال تصريحاته لسكاي إيطاليا، إن فريقه أعد للمباراة بشكل لا يتضمن استقباله لأهداف، موضحًا أن خطة الفريق فشلت بعد هدف ديباي.

وأضاف، أنه يعتقد، أن فريقه أدى عملًا جيدًا لكي يحافظ على هدوئه وحاول أن يكون منظمًا، وخلق فرص، متابعًا: “عندما تقدمنا بهدفين لهدف، اعتقدنا بقدرتنا على التأهل لكن تسجيل 3 أهداف لم يكن امرًا سهلًا على الإطلاق”.

وأشار، إلى أنه حضر مقابلات بعد المباراة، بالرغم من عدم مشاركته فيها، رغبة منه في إراحة اللاعبين، لافتًا إلى أن عددًا قليلًا من اللاعبين في حالة ذهول لدرجة أنهم قد لا يمتلكون الكلمات الصحيحة لكي يصرحون بها.

وأكد الحارس الإيطالي المخضرم، أن فريقه لم يذهب إلى النقطة التي أرادها في المسابقة، لافتًا إلى أنه وأعضاء الفريق يشعرون بالكثير من خيبة الأمل.

وواصل: “في كل مرة ندخل فيها المسابقة، نحلم بأن نصل إلى حيث لم نتمكن من بلوغه، ويبدو كل عام أنه العام الملائم، وأحسب أن خروجنا في هذا العام كان بسبب الأداء السيئ في مباراة الذهاب وليس مباراة الإياب”.

وأتم بوفون: “في بعض الأحيان، تأتي الومضات من لحظات غير متوقعة يمكن أن تغير الجمود في البطولة أو الموسم بالكامل، وبالنظر إلى الظروف الصعبة للموسم، وفي هذا المساء، لم تتح لنا الفرصة حقًا لإشعال هذه الشرارة، هذا هو الشيء الأكثر إحباطًا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *