جوارديولا: سنذهب إلى لشبونة للاستمتاع.. وعدم الفوز بدوري الأبطال ليس كارثة

عبدالرحمن سليمان
كورة عالمية
جوارديولا
جوارديولا

قال الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن عدم فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا، لهذا العام، لا يعتبر كارثة، وذلك بعد ليلة من تأهله إلى دور ثمن النهائي، بعد التغلب على ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف لهدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال “بيب”، خلال تصريحات نشرتها “ديلي ميل”، إن دوري الأبطال يشبه كأس العالم إلى حد بعيد، مفسرًا ذلك بأن كل مباراة تعد مثل نهائي كأس، حيث لا تقبل القسمة على إثنين أو الخسارة، مشيرًا إلى أنه لا توجد فرصة لفريقه أمام ليون إلا الفوز.

وأضاف: “في المنافسة أرى رغبة اللاعبين، ومن ثم فإن هدفي هو الاستمتاع، أعرف أن اللاعبين في حالة تركيز على أي حال، ولا يمكن البقاء 9 أو 10 أيام في الغرفة في انتظار صفارة البداية ونعمل على ممارسة المشي مع بعضنا البعض، ونقوم بإعداد وجبات الغداء والعشاء سويًا”.

وتابع، ان فريقه سيذهب إلى لشبونة للاستمتاع مشددًا على أنه سيعمل على أن يكون فريقه في حالة جيدة، خلال يوم المباراة. وواصل: “سنحاول أن نفوذ بدوري أبطال أوروبا، ولن أعتبر عدم حدوث هذا الأمر كارثة، وما أتركه في فريقي سيكون رائعًا جدًا، والعلاقات لن تتغير إذا لم نفز بالبطولة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *