ناصر الخليفي: متأكد من بقاء نيمار ومبابي في صفوف باريس سان جيرمان

عبدالرحمن سليمان
كورة عالمية
نيمار
نيمار

علق ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على أتلانتا الإيطالي في الأمتار الأخيرة من المباراة التي جمعتها في البرتغال، كما علق أيضًا على مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، الذين حسما مباراة الأربعاء.

وقال الخليفي خلال تصريح لقناة “آر إم سي سبورت 1″، إن تأهل الفريق اليوم إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية، أمر خاص للغاية بالنسبة للنادي، إذ أنها توافق الذكرى رقم خمسين لتأسيسه، مشددًا على أهمية تغيير عقلية النادي والمشجعين ووسائل الإعلام التي تستهدف الفريق على حد تعبيره.

وأضاف، أن جميع اللاعبين بذلوا 200٪ من جهدهم، معربًا عن فخره بهم، ومشيرًا إلى أن عدد كبير من المحللين قالوا إن الفريق لن يكون مستعدًا للمباراة وهو ما ثبت عكسه، إذ نجح الفريق في التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة، بالرغم من تأخره بهدف نظيف طيلة فترات المباراة حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقال الخليفي، إنه يجب الابقاء على نيمار لفترة أطول، مشددًا على أنه واحد من أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم وهو رجل المباراة، ومؤكدًا أنه متأكد من بقاء كيليان ونيمار في صفوف الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *