منتخب كينيا يهدد بالانسحاب من مباراة مصر، و الفيفا يهدد بوقف النشاط

wafaa
كورة عربية
منتخب كينيا يهدد بالانسحاب من مباراة مصر، و الفيفا يهدد بوقف النشاط

كشف رئيس الاتحاد الكيني لكرة القدم نيك موندوا أن منتخب بلاده لا يتمكن من السفر لمصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 .

نشر الموقع الأفريقي “موقع أسوميتش” تصريحات موندو وقال: “لا نمتلك موارد مالية تساعدنا على السفر إلى مصر وسداد الديون حتى نشارك في البطولات القارية، مضيفا أنه حتى اقامة معسكر للمنتخب قبل المباراتين لن يكون مفيدا إذا لم نشارك ولا يوجد أي أمل حتى الآن حول مشاركتنا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021”.

وتابع قائلاً: “نحن بذلنا قصار جهدنا لحل أزمة الديون التي ابلغنا بها الاتحاد الدولي لكرة القدم ونطالب الحكومة بمساعدتنا حتى نعبر هذه الأزمة اما إذا أخبرتنا بعدم توافر الدعم المادي فإننا مستعدون لعقوبات الفيفا”.

وأختتم رئيس الاتحاد الكيني لكرة القدم وقال: “طلبنا الدعم من الحكومة في وقت سابق وأن تمدنا بالأموال حتى نسافر إلى القاهرة يوم 9 نوفمبر القادم وإذا لم يصل الدعم المادي قبل يوم 5 او 6 نوفمبر فإننا لن نذهب إلى مصر”.

الفيفا يهدد المنتخب الكيني

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هدد المنتخب الكيني بالتجميد وايقاف النشاط خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ازمة تراكم الديون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *