في هذه الحالة.. ليفربول ينسحب من كأس رابطة المحترفين

wafaa
كورة عالمية
في هذه الحالة.. ليفربول ينسحب من كأس رابطة المحترفين

عقب الفوز الرائع على أرسنال مساء أمس، فجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي مفاجأة عن احتمالية انسحاب فريق الريدز من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال كلوب أن فريقه ربما لن يلعب في دور ربع النهائي بكأس الأندية الإنجليزية المحترفة، في حال عدم تحديد موعد مناسب لتفادي التعارض مع المشاركة في كأس العالم للأندية بديسمبر

حيث قال في المؤتمر الصحفي: “لن نكون ضحية المشكلة، لو لم يتم تحديد موعد مناسب لنا، وليس الساعة الثالثة صباحًا عشية عيد الميلاد فلن نلعب”.

واستكمل: “فيفا أبلغنا أن كأس العالم للأندية ستكون في هذا الوقت، وعلينا الذهاب وسنفعل ذلك، رابطة الدوري الإنجليزي تبلغنا مواعيد اللعب في الدوري الممتاز، وهو ما نفعله بوضوح”.

وتابع: “لو هناك جدول مباريات دون أن يستطيع فريق ما المشاركة في كل المباريات، فيجب التفكير في جدول المباريات، أتمنى أن يبدأ ذلك الآن”.

وشدد كلوب إلى أنه لو لم يتم تحديد موعد آخر لمباراة دور الثمانية، ينبغي أن يصعد المنافس من هذا الدور، أو يدخل آرسنال بدلًا من ليفربول في القرعة التي تقام اليوم، الخميس.

تعليق كلوب على الفوز أمام أرسنال

واختتم: “أردنا الفوز وفعلنا ذلك ولو لم يُعثر على موعد مناسب لنا فلن نلعب في الدور المقبل، ويتأهل منافسنا بغض النظر عن هويته، أو يلعب آرسنال بدلًا منا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *