لامبارد: لدينا تحدٍ كبير أمام البايرن.. ولن أستخدم نهائي 2012 تحفيز اللاعبين

عبدالرحمن سليمان
كورة عالمية
لامبارد
لامبارد
تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي، الذي قاله للاعبيه قبل مباراة اليوم أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب الأليانز آرينا، بعدما انتهت مباراة الذهاب لصالح الألماني بثلاثية نظيفة في ستامفورد بريدج معقل البلوز.
وقال مدرب الفريق اللندني في مؤتمر مؤتمر صحفي نشرته شبكة “فوتبول لندن” البريطانية، إن حديثه مع لاعبيه دار حول تقديم مباراة صحيحة من النواحي كافة، مشددًا على أهمية احترام المردود الذي يقدمه البايرن وأنه لا يمكن الدفاع بالطريقة التي لعب بها فريقه في مباراة الذهاب.
وأكد لامبارد، أنه يجب على اللاعبين الوثوق في أنفسهم وأن يلعبوا الكرة فيما بينهم بثقة كبيرة بغية تقديم أفضل مردود في مباراة اليوم، موضحًا أنه لن يقوم باستخدام مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ، في نهائي دوري الأبطال عام 2012، كحافز للاعبيه قبل لقاء العودة.
وأردف لامبارد: “لن استخدم مباراة نهائي 2012، لكن سأجعل اللاعبين على دراية بالفرصة المتاحة لهم في هذه المباراة للتأكد من جعلهم يعتقدون أن لديهم فرصة لتحقيق شيء، حيث أن الموسم كان طويلًا بالنسبة للفريق والآن لدينا تحد كبير، وعلينا فعل شيئ مميز”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *